Default thumbnail mobile | Ocarro 1.5 launch
رغم أنّ الأمومة رحلة ممتعة ولا تقدر بثمن، إلا أنها تأتي بالعديد من التحديات والصعوبات، بدءاً من تغيير الحفاضات باستمرار وصولاً إلى السهر طوال الليل لرعاية طفلك، وقد تشعرين في بعض الأحيان بالانهاك والتعب خصوصاً إن لم تمتلكي المنتجات المثالية لتسهيل حياتكِ مع مولودكِ الجديد، وهنا يأتي دور ماماز اند باباز. نقدم لكِ مجموعة الأطفال أوكارو 1.5 الجديدة، والتي تأتي بخصائص وظيفية رائعة وتصميم معاصر يجعل التنقل مع طفلكِ أمراً في غاية السلاسة والسهولة والمتعة، فهي تمزج بسلاسة بين التصميم الفاخر والأداء الاستثنائي.
Updated Ocarro vs the original | Image

ما الجديد في عربات أوكارو 1.5؟

في حين أنّ عربات أوكارو جميعها تعد خياراً مفضلاً للعديد من العائلات، تأتي المجموعة الجديدة بميزات إضافية تنقل التجربة إلى مستوى جديد، وفي البداية تم تحسين التوجيه ليصبح أكثر سلاسة على مختلف التضاريس والطرق، وتم إضافة أقمشة فاخرة أكثر متانة وأسهل للتنظيف بعد يوم طويل من التنقل والمغامرة، تأتي أوكارو الجديدة أيضاً بهيكل محسّن ليضمن لكِ ولطفلكِ رحلة أكثر راحةً وثباتاً من ذي قبل. أخيراً، تتيح لكِ الخيارات الستة الفريدة من نوعها إضفاء طابعكِ الشخصي على عربة طفلك، فسواء كنتِ بالخارج في نزهة مع العائلة الأصدقاء أو تسافرين مع طفلك أو تتجولين به في المدينة، هناك عربة تناسب ذوقكِ الرفيع. هذه التحسينات، جنباً إلى جنب مع الميزات الأساسية في عربات أوكارو القديمة، تجعل هذه المجموعة الخيار الأمثل للجميع لكونها تجمع بين التصميم الفاخر والراحة التامة والخصائص العملية المتنوعة.

#yournextstylestatement | image

أكثر من مجرد خيارات ألوان: 6 أنماط مميزة لتناسب ذوقك

لا يقتصر الاختلاف بين مجموعة العربات الجديدة على اللون فحسب، بل تأتي العربات بستة أنماط فريدة من نوعها، ولكل منها طابعه المميز، بدءاً من عربة ستوديو الأنيقة والمتطورة، وانتهاءً بعربة أويزيس المرحة والنابضة بالحياة، وتجمع كافة الأنماط بين الخامات الراقية والتفاصيل المميزة والتصميم الأنيق، كما أنّ جميعها مصمم ليناسب مختلف الاحتياجات والتضاريس لتستمتعي مع طفلكِ بمغامرات لا تُنسى دون عناء.

New features | Image

أوكارو 1.5: أداء منقطع النظير للتنقل اليومي بكل أريحية

  1. القدرة على التكيف مع كافة الطرق: في هذا الإصدار الحديث والمتطور، يمكنكِ الانطلاق مع طفلكِ في مغامرات ممتعة على كافة الطرق مهما كانت، بما في ذلك الطرق غير الممهدة والأرصفة، كما تتميز بنظام لامتصاص الصدمات في العجلات الأربعة وإطارات مقاومة للثقب لتمنحك تجربة قيادة سلسة وآمنة أينما كنتِ.

  2. الطي بيد واحدة بكل سهولة: يمكن طي عربات أوكارو الجديدة بسرعة باستخدام يد واحدة لتحصلي على حجم صغير ومدمج قابل للتخزين في السيارة أو المنزل بسلاسة.

  3. سلة تخزين كبيرة للغاية: لن تقلقي بعد الآن بشأن تخزين احتياجاتكِ الأساسية أثناء التنقل، حيث تأتي أوكارو بسلة كبيرة يسهل الوصول إليها تتسع لكافة المستلزمات.

  4. 5 وضعيات إعداد: تتكيف عربات أوكارو الجديد مع احتياجاتكِ ورغباتكِ بشكل سلس، فهي تأتي بعدة وضعيات تشتمل على المهد المحمول ومقعد السيارة والوضعية الخلفية والوضعية الأمامية والمزيد من الوضعيات التي تضمن الراحة والأمان لطفلكِ في كل مكان.

Everyone is happy with Ocarro | Image

راحة لا مثيل لها لطفلك

سيشعر طفلكِ براحة لا مثيل لها مع مجموعة أوكارو الجديدة التي تأتي بمقعد مريح مناسب منذ الولادة وبطانات مقولبة على الصدر ومسند قدم مطاطي، فضلاً عن المقعد القابل للإمالة بشكل مسطح، وتضمن الأقمشة الناعمة والمسامية مرور الهواء بشكل صحي، وتأتي العربات كذلك بحزام بخمس نقاط أمان ببطانة للصدر ومقعد مبطن كبير ووسادة تحيط بالرأس لضمان شعور صغيرك بالراحة والأمان أثناء التنقل.

Ocarro makes parents lives easier | Image

راحة لا مثيل لها لك أنت كذلك!

إنّ عربات أوكارو الجديدة مصممة خصيصاً لكي تكون مريحة للأم كما هي مريحة للطفل، فهي تمتاز بما يلي:

  1. مقبض يد قابل لتعديل الارتفاع لسهولة توجيه العربة.
  2. تصميم سلس لتسهيل التنقل وتجاوز الأرصفة بأريحية.
  3. خامات فاخرة مع فتحات تصريف المياه لسهولة تنظيفها.
#yournextstylestatement | image

تسوقي عربة أوكارو المفضلة لك الآن!

مع 4 عربات للاختيار من بينها (ستوديو - ميركري - أويزيس - فلينت) ستجدين عربة تناسب أسلوبكِ وذوقكِ بكل سهولة.

نحن نؤمن بأنّ الأمومة ومواكبة الموضة والأناقة أمران لا ينفصلان، لذلك فإنّ عربات أوكارو الجديدة خياركِ الأمثل للاستمتاع بالفخامة دون الاستغناء عن أقصى درجات الراحة والأمان لطفلك.

تفضلي بزيارتنا موقعنا الإلكتروني أو متجرنا لاستكشاف مجموعة عربات أوكارو الجديدة. لا تنسِ مشاركة رحلتكِ والتعبير عن شخصيتكِ الفريدة مع عربات أوكارو باستخدام هاشتاغ #YouNextStyleStatment

تبدأ الأسعار من:

  • 3,850 درهم إماراتي
  • 320 دينار كويتي
  • 4,100 ريال سعودي
  • 400 دينار بحريني
  • 4,000 ريال قطري