Must-Have Baby Bath Products - Default Thumbnail Mobile
يمكن أن يكون وقت الاستحمام تجربة ترابط مثالية بينكِ وبين طفلك، لكن الأمر قد يكون مرهقاً في البداية خصوصاً عند عدم استخدام المنتجات المناسبة، لذلك أعدننا لكِ في هذه المدونة مجموعة من المنتجات الأساسية لاستحمام الأطفال والتي ستجعل من الأمر أكثر سهولة ومتعة وأماناً في نفس الوقت.
Tommee Tippee Bath Thermometer

السلامة أولاً: الإعداد المثالي

ميزان حرارة حوض الاستحمام: يجب الاهتمام بدرجة حرارة الماء أثناء الاستحمام نظراً لكون بشرة الأطفال حساسة بشكل إضافي، حيث يفضّل أن تكون بين 36.5 و38 درجة مئوية، ويساعدك ميزان حرارة الغرفة وحوض الاستحمام من توبي تيبي في معرفة درجة الحرارة بشكل سهل لضمان راحة بالك وسعادة طفلك مع كل استحمام، وهو مصمم لإصدار أضواء تحذيرية عندما تكون المياه ساخنة جداً.

Bath time basics

الأساسيات: الأحواض والمقاعد والمفارش

حوض الاستحمام: الحوض المريح والآمن من أهم الأمور الأولى التي يجب امتلاكها لتوفير تجربة استحمام مثالية لطفلك، مثل حوض استحمام موبي الذي يأتي بمسند قابل للتعديل لثلاث مراحل مع مسند من قماش شبكي بحافة داعمة مريحة يمكن تثبيتها بإحكام في وضعين مناسبين للجسم، كما أنّ هذا الحوض يواكب نمو طفلك على مدار ثلاث مراحل: مرحلة حديثي الولادة (من الولادة إلى 3 أشهر)، ومرحلة الرضّع (من 3 إلى 6 أشهر)، ومرحلة الجلوس (من 6 أشهر فأكثر).

مقعد الاستحمام: للحصول على دعم إضافي، خاصةً للأطفال الرضّع بعمر أقل من سنة، يعد مقعد استحمام سوفت تاتش خياراً رائعاً لجعل التجربة أكثر راحة ومتعة، حيث يأتي هذا المقعد بتصميم يحافظ على النظافة والصحة ومقاوم للعفن والفطريات، وهو مزود بفتحات تصريف لشطف الماء والصابون بسهولة، فضلاً عن مقعد ناعم ومريح وقواعد شفط إضافية لتثبيته بإحكام في مكانه، وهو مصنوع من بلاستيك متين وخفيف الوزن.

مفرش الاستحمام: توفر مفارش الاستحمام حمايةً ضد الانزلاق لضمان شعور طفلك بالأمان، ونوفر لكِ في ماماز اند باباز خيارات مميزة مثل مفرش حوض استحمام موبي من سكيب هوب الذي يأتي بسطح بارز مضاد للانزلاق وقواعد شفط بالكامل لتثبيت المفرش، بالإضافة إلى ثقوب لتسريب الماء من أجل التجفيف السريع ومنع التعفن.

Baby Cleansing and Care

منتجات خلال الاستحمام: النظافة والعناية

الشامبو والغسول: لوقت خالي من الدموع، اختاري لطفلك أنواعاً فاخرةً من الشامبو والغسول اللطيف على بشرة الأطفال، وابحثي تحديداً عن منتجات خالية من العطور وبتركيبات آمنة على العينين لإبقاء تجربة الاستحمام مثالية لطفلك.

منتجات العناية: إذا كان طفلكِ يعاني من مشاكل مثل جفاف فروة الرأس والقشرة، يمكنكِ استخدام منتجات مثل مجموعة التخلص من القشور فليك فيكسر ديرما فريدا التي تأتي مع فرشاة ومشط بشعيرات رقيقة وإسفنجة فوم ناعمة قابلة للاستبدال. يمكنكِ استخدامها بسهولة من خلال تدليك فروة صغيرك بالإسفنجة حتى الحصول على رغوة ثم تقشير الفروة برفق بالفرشاة وإزالة القشور من الشعر باستخدام المشط لينعم طفلك بفروة صحية.

Baby Towels | Cozy Comfort

منتجات ما بعد الاستحمام: المناشف الناعمة

منشفة بغطاء رأس: بعد انتهاء صغيرك من الاستحمام، تعتبر المناشف التي تأتي بغطاء رأس من المنتجات الأساسية التي ستحافظ على دفء طفلك وجفافه وراحته، ونوفر لكِ في ماماز اند باباز تشكيلة مميزة من المناشف التي تأتي بتصاميم مرحة وبخامات فائقة النعومة تناسب طفلكِ الصغير.

في النهاية، نود أيضاً تذكيركِ بأهمية الحصول على ألعاب الاستحمام والتواصل مع طفلكِ والتحدث معه أثناء الاستحمام لخلق رابط عاطفي وتسهيل التجربة على طفلك، ومع الأساسيات التي ذكرناها لكِ أعلاه، ستصبح تجربة الاستحمام من الأوقات المفضلة لكِ ولطفلكِ بكل تأكيد.