مقعد سيارة سايبكس آتون 5- أسود

725 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
باقي فقط 3 في المستودع
Free shipping over 300 QAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 3 في المستودع
باقي فقط 3 في المستودع
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
216331131
الوصف:

جاء مقعد آتون 5 امتدادًا لنجاح الأجيال السابقة منه مثل مقعد آتون 2 للمواليد الجدد الفائز في اختبار شتيفتونج فارنتيست 06/2012 لمقاعد السيارات، فضلاً عن إضافته مزيدًا من الميزات إلى هذه المجموعة الناجحة.

يتميز المقعد بخصائص مبتكرة لحماية طفلك كمسند الرأس القابل لضبط الطول مع حزام الأمان المدمج مما يحسن من فعالية الطبقة الماصة للطاقة عند التعرض للحوادث، كما يتميز بنظام الحماية الجانبية الطولية والمختبرة جودته عند التعرض للحوادث لتوفير أقصى درجات الأمان للطفل. يعد هذا المقعد الاختيار الأمثل للتنقل مع الأطفال الخدج والأطفال حديثي الولادة صغار الحجم بفضل خصائص الحماية والراحة الجديدة التي يوفرها مثل المظلة الواقية من الشمس مقاس XXL. يأتي المقعد بخاصية جديدة تسمح للطفل بالجلوس بالوضعية المثالية، حيث يكون الرأس والعنق والصدر بوضعية متوازية. تقلل هذه الخاصية بفاعلية خطر الاختناق الناتج من انحناء الرأس للأمام. يمكن تثبيته عن طريق الأحزمة أو عن طريق إحدى القواعد الاختيارية* التي لتسهيل التركيب.

خصائص المنتج:

  • بطانة مقعد قابلة للإزالة للحصول على وضعية استلقاء:
  • مسند رأس مزود بثمان وضعيات قابلة لتعديل الطول بحزام أمان مدمج
  • نظام الحماية الجانبية الطولية من الصدمات
  • غطاء علوي واقٍ من الشمس قابل للطيّ بمقاس XXL ومصنوع من خامات بتصنيف UPF 50+ لتوفير الحماية من أشعة الشمس
  • نظام الحماية الجانبية الطولية من الصدمات: يمتص نظام الحماية الجانبية الطولية من الصدمات القوة الناتجة عن الاصطدام الجانبي، إضافة إلى الطبقة الخارجية الماصة للطاقة. يتم توزيع قوة الصدمة الأولى عند الاصطدام عن طريق نظام الحماية الجانبية من الصدمات والواقي القابل للتمدد ويمتصها هيكل المقعد وخاماتها. يساعد الهيكل والخامات المرنة في امتصاص قوة الاصطدام ويساعد في عزلها عن الطفل
  • بطانة مقعد قابلة للإزالة: يواجه مهندسو السلامة تحديات كبرى لتوفير أفضل وسيلة تنقل للأطفال الخدج وحديثي الولادة صغار الحجم نتيجة لعدم اكتمال نمو عضلات الرقبة لديهم، مما قد يؤدي إلى ميل رأس الطفل للأمام أثناء النوم وظهور مشاكل في التنفس. ابتكرت خاصية جديدة لزاوية وضعية أقرب للاستلقاء بين الرأس والرقبة والصدر بالتعاون مع أطباء وأخصائيات ولادة من ألمانيا مع الوضع في الاعتبار نتائج الكثير من الاختبارات لتقليل خطر الاختناق بنسبة كبيرة وذلك عن طريق استخدام بطانة مقعد قابلة للإزالة لتوفير مساحة للطفل بإزالتها عندما يكبر.
  • مسند رأس قابل للتعديل حسب الطول: مسند رأس مزود بثمان وضعيات قابلة لتعديل الطول بحزام أمان مدمج لتوفير حماية جانبية طولية لعربة الطفل. يمكن تعديل ارتفاع الحزام تلقائيًا حسب ارتفاع مسند الرأس لتتجنبي عناء ربط الأحزمة وفكها. أثبت تصميم الحزام على شكل حرف Y فاعليته كحل مريح وآمن للأطفال صغار الحجم. يمكن استخدام بطانة المقعد اللينة المثبتة في مسند الرأس لضبط ارتفاع حوض الطفل.
  • غطاء علوي واقٍ من الشمس مدمج بمقاس XXL: قابل للتعديل في 4 خطوات ومزود بعامل حماية من الشمس UPF50+
  • طبقة خارجية ماصة للطاقة: نظام الحماية الجانبية من الصدمات
  • بطانة مقعد ناعمة: يمكن تعديل طولها وارتفاعها وتثبيتها في مسند الرأس

مواصفات المنتج:

العمر المناسب: منذ الولادة وحتى 18 شهرًا تقريبًا وزن الطفل: 0 - 13 كغم
الأبعاد: الطول: 640 مم / العرض: 430 مم / الارتفاع: 390-560 مم
الوزن:  4.8 كغم
يتوافق مع:  متوافق مع سنسور سيف
تعليمات العناية:  غطاء قماش يمكن تنظيفه في الغسالة على درجة حرارة 30

التركيب بالقاعدة (الخيار 1): يصعب استخدام مقعد الأطفال مع قاعدة أيزوفيكس في كل المركبات دون شروط. يرجى التحقق من توافق سيارتك. إذا لم تكن سيارتك في القائمة، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.

التركيب بالحزام (الخيار 2): يمكن استخدام مقعد الأطفال مع جميع مقاعد السيارات عن طريق الحزام ذي الثلاث نقاط.

عرض المزيد