مقعد سيارة أنوريس تي آي سايز من سايبكس - أحمر داكن

2,519 ر.ق 3,599 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 300 QAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215827113
الوصف:

احصلي على مقعد السيارة المثالي الذي يجمع بين الحماية الفائقة لتقنية الوسادة الهوائية والشعور بالراحة والاستمتاع بالرحلة في وضعية مواجهة للأمام مع مقعد أنوريس تي آي سايز من سايبكس الذي يضمن الحفاظ على سلامة طفلك وراحة بالك عند النظر إلى طفلك من المرآة أثناء القيادة، مما يجعله خيارًا متطورًا لمقعد السيارة المناسب لمراحل نمو الطفل المختلفة.

يتميز مقعد أنوريس تي آي سايز بحاجز واقي مخفي حتى تظهر الحاجة إليه وتقنية الوسادة الهوائية المتطورة لتوفير الحماية المثالية بسرعة فائقة. تنتفخ الوسادة الهوائية خلال أجزاء من الثانية في حالة الاصطدام الأمامي، مما يحمي رأس الطفل ورقبته وجسمه قبل أن تصل قوة الاصطدام إليه. يتميز بتصميم على شكل حرف C حول الحاجز الواقي لمنع التحرك إلى الأمام وتقليل الضغط على البطن وتثبيت الطفل في مكانه لتوفير متسويات أمان وحماية لا مثيل لها، إلى جانب استمتاع الطفل بوضعية مواجهة للأمام لتنعمي بمزيد من راحة البال. (*مستويات أمان أعلى بنسبة 50‏‏‎%‏‏ مقارنة بمقاعد الأطفال بحزام بوضعية مواجهة للأمام في حالات الاصطدام الأمامي وفقًا لاختبارات داخلية باستخدام معيار 2021 إيه دي إيه سي لاختبار الاصطدام الأمامي.)

يوفر مقعد أنوريس تي آي سايز الفائز في الاختبار (شتيفتونج فارنتيست إيه دي إي سي) حماية أكثر بنسبة 50‏‏‎%‏‏ تقريبًا* من مقاعد السيارات العادية المواجهة للأمام، كما أنه أول مقعد سيارة مزود بوسادة هوائية للجسم بالكامل.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • تقنية الوسادة الهوائية من سايبكس
  • سهولة التواصل بالعينين مع طفلك
  • مساحة واسعة للساقين
  • تصميم سهل الاستخدام يدوم لفترة طويلة

خصائص المنتج:

  • حاجز واقي من الصدمات بضغطة واحدة
  • نظام الحماية الجانبية الطولية من الصدمات
  • مساعد سلامة أثناء التنقل
  • 3 وضعيات إمالة:
  • قاعدة أيزوفيكس

مواصفات المنتج:

وصلات مقعد السيارة يوفر مقعد السيارة الحماية لطفلك في حالة تركيبه بطريقة صحيحة فقط، لذا يأتي مقعد أنوريس تي آي سايز بمساعد السلامة أثناء التنقل لمساعدتك في تركيب المقعد وحماية طفلك. يتميز بدليل بصري في المنتصف لعرض حالة قاعدة تحميل أيزوفيكس والحاجز الواقي والبطارية لضمان الحفاظ على سلامة طفلك بسرعة وسهولة قبل القيادة.
التوافق مع السيارات انتبهي إلى شعار آي سايز، إذا كان موجودًا على مقعد السيارة فيمكنك استخدامه مع جميع مقاعد الأطفال آي سايز وبالتالي لن يظهر في قائمة السيارات المتوافقة لدينا. وإذا لم تكن سيارتك تحتوي على مقعد آي سايز، فيرجى التحقق من توافق سيارتك. إذا لم تكن سيارتك في القائمة، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.
معيار آي سايز UN R129/03
الارتفاع: 76 - 115 سم
الوزن: 21 كغم على الأكثر
العمر المناسب: من عمر 15 شهرًا وحتى 6 سنوات

عرض المزيد