فرشة مهد من ألياف

500 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
باقي 1 فقط
Free shipping over 300 QAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي 1 فقط
باقي 1 فقط
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215528240
الوصف:

سينعم طفلك بنوم هانئ بالكامل طوال الليل. سيقضي طفلك بما يعادل حوالي 13 شهرًا نائمًا خلال أول عامين من عمره وهي تعد فترة طويلة للغاية ولكنها أساسية لتنمية مهاراته الإدراكية والجهاز العصبي. لذا، فإن النوم عامل أساسي في حياة الطفل لا سيما وأنه يمنحك الفرصة للاستراحة لبعض الوقت. يبدأ الاستمتاع بفترة من النوم الهادئ مع استخدام فرشة عالية الجودة للمهد. نقدم إليك مجموعة من فرشات المهد الداعمة المختبرة وفقًا للمعايير البريطانية، وتتميز بخصائص فعالة تضمن لطفلك الاستمتاع بنوم مريح منذ ولادته ولتنامي بهدوء أنت أيضًا. ولأننا نعلم مدى أهمية شراء فرشة جديدة لتوفير الدعم والحماية لطفلك أثناء النوم، نقدم دائمًا كل ما يحافظ على نظام النوم لدى عائلتك.

فرشة مهد من ألياف: تعد هذه الفرشة مثالية لأول مهد وسرير للأطفال، فهي مصنوعة من ألياف مضادة للحساسية تساعد في تعزيز تدفق الهواء للحفاظ على إحساس الطفل بالترطيب والراحة. كما تضمن لك توفير الدعم له بفضل إمكانية قلبها وتدويرها بسهولة. يمكنك الحفاظ على نظافة الفرشة وحمايتها من الحوادث الليلية البسيطة بفضل الغطاء القابل للإزالة والغسل.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • الجزء الداخلي للفرشة من الألياف لتعزيز تدفق الهواء والحفاظ على اعتدال درجة الحرارة حول الطفل
  • غطاء مقاوم للماء لتجنب الانسكابات
  • غطاء ينظف بالمسح لحماية الجزء الداخلي من الفرشة من بقع الانسكابات

خصائص المنتج:

غطاء مقاوم للحساسية لحماية الطفل من مسببات الحساسية غطاء قابل للإزالة والغسل لسهولة التنظيف فرشة قابلة للتدوير مما يمنحها عمرًا أطول مع الاستخدام صنعت في المملكة المتحدة

مواصفات المنتج:

متوافق مع أي مهد من ماماز وباباز مقاس 140 × 70 × 10 سم

تعليمات السلامة وتحذيرات:

العمر المناسب: منذ الولادة معايير السلامة: تطابق جميع فرشات المهد أحدث معايير السلامة المطلوبة EN 16890:2017 مناسبة لمهد بحجم داخلي لا تتجاوز به المسافة الداخلية بين الفرشة والجوانب والأطراف 30 مم. جميع فرشات ماماز وباباز خالية من الفوم

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.