طقم شرشف ويلكوم تو ذا وورلد بحواف مطاطية بنقشة خطوط وزهور وردي - قطعتان

149 ر.ق 199 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
Free shipping over 300 QAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214225606
الوصف:

الوصف: 

أضيفي لمسة مريحة وأنيقة على ديكورات غرفة نوم صغارك الرقيقة. تعد مجموعة ويلكم تو ذا وورلد الأفضل مبيعًا والمفضلة لدى الجميع من ماماز وباباز. تتميز الإصدارات الجديدة من المجموعة بألوان فاتحة وشخصيات رقيقة لتضفي لمسة تفيض بالنعومة على بشرة الأطفال اللطيفة.

يعتبر طقم الشراشف ذات الحواف المطاطية إضافة مثالية لمهد طفلك، فهي مصنوعة من قطن جيرسيه بملمس لطيف على البشرة وتتزين بنقشة زهور كلاسيكية وخطوط لإضافة لمسة جذابة عند تنسيقها مع باقي تصميمات مجموعة ويلكم تو ذا وورلد المزينة بنقشة زهور.

خصائص المنتج: 

  • طقم مكون من شرشفين
  • مزينة بنقشات زهور وخطوط
  • تصميم من قطن جيرسيه بملمس ناعم على بشرة الأطفال الرقيقة

مواصفات المنتج:

العمر المناسب: من الولادة فأكثر
الخامات: 100‏%‏‏ قطن
الأبعاد: العرض: 40 × الطول: 24 سم
 تعليمات العناية:  غسل في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة
 الأبعاد: العرض 70 × الطول 142 × العمق 19 سم



عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.