دمية لينة بوبي بأزياء - لورا اشلي

169 ر.ق 221 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
Free shipping over 300 QAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
216153288
الوصف:

تهتم ماركتي ماماز وباباز ولورا اشلي بأفراد العائلة بشكل أساسي، لذا أثمر هذا التعاون بين الماركتين الشهيرتين عن ابتكار مجموعة فاخرة مميزة تضم منتجات جديدة لا مثيل لها تجمع بين شغفهما المشترك بفن سرد القصص وإضافة التفاصيل الرقيقة. تتميز تصميمات ماركة لورا اشلي الكلاسيكية بنقشات فريدة يمكن إعادة تقديمها لتناسب عام 2023 وإضافتها إلى المنتجات الأنيقة الجديدة لتحتفظ برونقها لعدة سنوات قادمة. تشمل هذه المجموعة ملابس للأطفال وقطع ديكورات داخلية وألعاب لينة ستنال إعجاب طفلك ويمكن تقديمها للأجيال القادمة.

تتميز كل دمية بتصميمها الفريد المبتكر وطابعها المميز وأزيائها الخاصة. صنعت دمية بوبي من جيرسيه ناعم بشعر أحمر وترتدي فستان بلون أخضر ونقشة كالكوت الشهيرة للماركة وتأتي مع فستان إضافي بلون بني ناعم ونقشة ناتميج لتستمتع صغيرتك بتغيير ملابس الدمية. يمكنك تخزين الفساتين الإضافية في الحقيبة المزينة بشعار ماركة لورا اشلي لمزيد من الأناقة والمرح أثناء اللعب. تأتي جميع الفساتين بتصميمات متوافقة مع ملابس ماماز وباباز وتتميز بأشرطة فيلكرو للإغلاق لسهولة الارتداء وحواف بتطريزات إنجليزية وأكمام طويلة. يتوافق فستان كل دمية مع قطعة من مجموعة الملابس لى الماركة لتتمكن طفلتك من تنسيق ملابس دميتها المفضلة مع إطلالتها، مما يجعلها هدية مميزة ستحبها طفلتك لعدة سنوات.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • يأتي مع طقم إضافي وحقيبة بشعار الماركة لتخزين الطقم الآخر
  • يمكن تنسيقه مع ملابس الأطفال
  • تصميم فائق النعومة

مواصفات المنتج:

العمر المناسب: منذ الولادة فأكثر
الأبعاد: الارتفاع 36 × العرض 17 × العمق 9 سم
تعليمات العناية: غسيل يدوي فقط
المعايير: المملكة المتحدة وأوروبا EN71
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.