إطار صور الموجات الصوتية فور ايفر تريجرد - أبيض

59 ر.ق 79 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
Free shipping over 300 QAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215965206
الوصف:

احتفظي بذكرى لأولى لحظات طفلك قبل الولادة مع إطار صور الموجات الصوتية فور ايفر تريجرد الأبيض، فهو يتميز بتصميم فور ايفر تريجرد الأنيق بلون كلاسيكي لإضفاء لمسة أنيقة إلى ديكورات منزلك.

مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء. ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. تأتي قطع مجموعة فور ايفر تريجرد بألوان فاتحة وهادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة وتأتي في صناديق هدايا مذهلة تستحق الاحتفاظ بها إلى الأبد. الصورة تساوي ألف كلمة، أما صورة اطفل حديث الولادة فتساوي ألف كلمة أخرى. احتفظي بذكرى لأولى لحظات طفلك قبل الولادة مع إطار صور الموجات الصوتية فور ايفر تريجرد الأبيض، فهو يتميز بلون كلاسيكي يسهل تنسيقه مع ديكورات منزلك المختلفة ويأتي بجزء بتصميم فور ايفر تريجرد الجذاب لإضفاء لمسة مبهجة وحيوية إلى المكان. يتناسق إطار الصور مع القطع الأخرى من مجموعة هدايا فور ايفر تريجرد مما يجعله هدية مثالية للوالدين الجدد.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • إطار بلون أبيض كلاسيكي
  • تصميم بمساحة مثالية لأول صورة للطفل بالموجات الصوتية
  • جزء بتصميم فور ايفر تريجرد

خصائص المنتج:

  • الأبعاد: الارتفاع 19.4 × العرض 19.4 × العمق 2.2 سم

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.