طقم شرشف بحواف مطاطية بنقشة مربعات غينغهام- قطعتان

159 ر.ق 229 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
Free shipping over 300 QAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
216109328
الوصف:

تهتم ماركتي ماماز وباباز ولورا اشلي بأفراد العائلة بشكل أساسي، لذا أثمر هذا التعاون بين الماركتين الشهيرتين عن ابتكار مجموعة فاخرة مميزة تضم منتجات جديدة لا مثيل لها تجمع بين شغفهما المشترك بفن سرد القصص وإضافة التفاصيل الرقيقة. تتميز تصميمات ماركة لورا اشلي الكلاسيكية بنقشات فريدة يمكن إعادة تقديمها لتناسب عام 2023 وإضافتها إلى المنتجات الأنيقة الجديدة لتحتفظ برونقها لعدة سنوات قادمة. تشمل هذه المجموعة ملابس للأطفال وقطع ديكورات داخلية وألعاب لينة ستنال إعجاب طفلك ويمكن تقديمها للأجيال القادمة.

صنع طقم الشراشف المكون من قطعتين بحواف مطاطية من قطن 100‏‏%‏ فائق النعومة ومزين بنقشتين كلاسيكيتين مختلفتين بلمسات عصرية من تصميم لورا اشلي. تتميز القطعة الأولى بنقشة مربعات غينغهام بلون أزرق فاتح وتتزين القطعة الأخرى بنقشة جيس المميزة لماركة لورا اشلي لتتمكني من تنسيقها مع قطع أخرى من المجموعة نفسها بما فيها الدمى. كما يأتي بلون فاتح وهادئ ونقشات كلاسيكية وتفاصيل فاخرة ما يمنحه طابعًا عمليًا سيحبه أطفالك عدة سنين قادمة.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • تصميم حصرى لدى ماركة ماماز وباباز باستخدام تقشات ماركة لورا اشلي المميزة وتفاصيلها الفاخرة
  • ‏100‏‏%‏ قطن
  • يتوفر مجموعة متناسقة

مواصفات المنتج:

العمر المناسب: منذ الولادة فأكثر
الأبعاد: العرض: 70 × الطول: 142 × العمق: 19 سم
الخامات: ‏100‏‏%‏ قطن
تعليمات العناية: غسل في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة
المعايير:المملكة المتحدة وأوروبا متوافق مع معيار أوكوتكس 100

تحذير: لتجنب الإصابة المحتملة بالاختناق أو التشابك، تجنبي استخدام الشرشف إلا إذا كان قياسه مناسبًا تمامًا للفرشة.
يحفظ بعيدًا عن النار

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.