Mobile Thumbnail | Maternity Essentials | Mamas & Papas Blog
يعد الحمل أحد أكثر المراحل التي يتغير فيها أسلوب حياة المرأة، حيث يجمع الحمل بين الآمال والأحلام والسعادة بقدوم فردٍ جديد إلى العائلة وبين التحديات والمسؤوليات الجديدة التي ترافق ذلك، ويأتي ألم الحمل والولادة مصحوباً بابتسامات وذكريات تدوم إلى الأبد. لحسن الحظ، هناك العديد من المنتجات والمستلزمات الرائدة في يومنا هذا لتسهيل الحمل والولادة وتخفيف الآلام والصعوبات خلال هذه الفترة. سنبين لكِ أدناه منتجات الحمل والأمومة التي ستجعل من حياتكِ أكثر راحة وستساعدكِ على التركيز على صحتكِ وصحة مولودكِ الجديد دون عناء.
Maternity Pillow | Article Story Block

وسائد الحمل

من المعروف أنّ النوم يصبح أكثر صعوبة كلما تقدمت مرحلة الحمل، حيث يؤدي الحمل إلى بعض مشاكل النوم وآلام الظهر والورك وصعوبة العثور على وضعية مناسبة للاستلقاء، وهنا يأتي دور وسائد الحمل المصممة خصيصاً لتوفير الراحة والدعم والأمان لتنعمي بنوم عميق ومثالي. تتوفر وسائد الحمل بعدة أشكال وأحجام وخامات لتناسب الجميع، وستجدين تشكيلة فاخرة من وسائد الحمل على ماماز اند باباز بموديلات متنوعة؛ منها ما يأتي على شكل حرف U أو حرف C، ومنها ما يأتي بأغطية قابلة للإزالة والغسل، فضلاً عن أنّ بعضها مناسب لمرحلة ما بعد الولادة لدعم طفلكِ أثناء الرضاعة.

ملابس الحمل

للحصول على المزيد من الدعم والراحة أثناء الحمل، ننصحكِ بالاطلاع على ملابس الحمل المصممة خصيصاً بخامات مرنة وأقمشة مطاطية تلائم التغير المستمر لجسمكِ دون الحاجة للاستغناء عن مظهركِ الأنيق ومواكبة صيحات الموضة الراقية. يقدم لكِ متجر ماماز اند باباز مجموعة واسعة من الملابس الداخلية واللانجري المصمم خصيصاً للحوامل، إلى جانب حمالات الصدر الخاصة بالأمومة والرضاعة لمرحلة ما بعد الولادة، مثل حمالات صدر كاريويل التي تتميز بتفاصيل دانتيل جميلة وبتصميم مريح لا يترك أي علامات على البشرة، كما وتقدم كاريويل منتجات أخرى مثل الملابس الداخلية المصنوعة خصيصاً لراحة الحركة بتصميم خصر مطاطي وناعم وقماش قابل للتمدد. عند التسوق لملابس الحمل والأمومة، من المهم أن تبحثي عن ملابس ذات جودة عالية بعدة تصاميم للتمتع بعدة إطلالات والشعور براحة تامة في نفس الوقت.

Maternity Bag | Article Story Block | 8 Best Strollers of 2023

حقيبة الولادة

بمجرد شراء جميع المستلزمات والمنتجات التي تحتاجينها للحمل والمخاض والولادة، قومي بتجهيز حقيبة المستشفى الخاصة بكِ استعداداً لهذا اليوم المهم، والتي يجب أن تشتمل على وسائد الصدر وواقيات الحلمة وكريم تسهيل الرضاعة الطبيعية وأي منتج آخر تنصحكِ به الطبيبة المختصة. يمكنكِ تصفح ماماز اند باباز والبحث عن مستلزمات ضرورية ليوم الولادة وما بعده، بما في ذلك مجموعة التعافي بعد الولادة القيصرية، ووسائد مريحة للمنطقة الحساسة، وجوارب مريحة، وثوب رضاعة، ورغوة علاجية، والمزيد من المستلزمات والمنتجات المميزة التي ستجعل من يوم الولادة أكثر سهولة وراحة.

فوط الولادة

تعتبر فوط الولادة الصحية واحدةً من أهم المستلزمات التي يجب شراؤها استعداداً لما بعد الولادة، فهي تكون أكبر حجماً وأكثر سماكةً وأكثر قدرةً على الامتصاص للتعامل مع النزيف الشديد الذي يحدث بعد الولادة، كما أنها تحافظ على نظافتكِ الشخصية. من الجدير بالذكر أنّ استعمال الفوط الاعتيادية لن يكون مثالياً خلال هذه الفترة، حيث أنّ أهمية فوط الولادة لا تقتصر على الامتصاص فحسب، فهي تلعب دوراً رئيسياً في التقليل من احتمال حدوث أي التهابات ومضاعفات في المنطقة الحساسة بعد الولادة. يوفر لكِ ماماز اند باباز مجموعة من أفضل فوط الولادة والمستلزمات الأساسية لهذه المرحلة، بما في ذلك منتجات ماركة فريدا موم التي تشتمل على مجموعة أساسيات المستشفى للولادة والمخاض.