غطاء فرشة مهد

49 ر.ق 99 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 300 QAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215699871
الوصف:

يتوافق مع أي فرشة مهد من ماماز وباباز بطول 140 × عرض 70 سم. حافظي على نظافة مهد طفلك مع غطاء فرشة المهد القابل للغسل من الحوادث الليلية البسيطة مع توفير نفس مستوى الحماية لغطاء الفرشة العادية. يتميز بتقنية Purotex وخصائص مضادة للحساسية ومنظمة لدرجات الحرارة لضمان الحفاظ على درجة حرارة الطفل وجفافه وراحته أثناء النوم.

خصائص المنتج:

غطاء فرشة مهد قابلة للإزالة والغسل تقنية Purotex

  • وهي إحدى المعينات الحيوية الفعالة ضد الكائنات الدقيقة ومسببات الحساسية
  • خامات مضادة للحساسية للحماية من البكتيريا تصميم منظم لدرجة الحرارة يحافظ على درجة حرارة الطفل وجفافه غطاء مقاوم للحساسية لحماية الطفل من مسببات الحساسية عبوة صديقة للبيئة وقابلة للتحلل للتسوق بطريقة تحافظ على البيئة صنع في المملكة المتحدة

مواصفات المنتج:

الأبعاد: الطول 140 سم × العرض 70 سم × الارتفاع 10 سم تقريبًا

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.