لباس الكل في واحد بسحّاب بيج

Mamas & Papas

99 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
لباس الكل في واحد بسحّاب بيج

Mamas & Papas

99 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 300 QAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215043654
الوصف:

سينعم صغارك بإطلالة مفعمة بالراحة والأناقة مع مجموعة الملابس العضوية الأساسية التي تشمل قطعًا مصنوعة من قطن مستدام خالٍ من المواد الكيميائية للحفاظ على البيئة وإضفاء لمسة ناعمة على بشرة الأطفال والاحتفاظ بحالتها لفترة طويلة. كما تتميز بتشكيلة من الألبسة القطعة الواحدة والإكسسوارات المريحة والمزينة بتفاصيل رقيقة مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتكرار استخدامها عدة مرات لتضمني شعور طفلك بالراحة مع الحفاظ على البيئة.

سيحظى صغيرك بإطلالة مريحة مع هذا اللباس الكل في واحد طويل الأكمام المصنوع من قطن عضوي ناعم، ويأتي بسحّاب في الأمام لسهولة الارتداء والتغيير.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • تصميم مصنوع من قطن مستدام وخالٍ من المواد الكيميائية
  • تصميم سهل الارتداء بسحّاب في الأمام
  • أكمام طويلة بتصميم مثالي للأيام الباردة

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.